دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-29

تعرف على أقوى سيارة من بيجو

الرأي نيوز :
مع إطلاقها للفئة بي أس أي من طراز 508 لم توفر بيجو مجرد فئة رياضية بل أكثر من ذلك فهي كشفت عن فرع رياضي جديد يعنى بتطوير فئات رياضية عالية الأداء تتمتع بمنظومات هجينة.

منظومة هجينة متقدمة

وبفضل هذه المنظومة الهجينة تتمتع بيجو 508 بي أس أي بقوة 360 حصاناً مقابل 520 نيوتن متر من عزم الدوران تتوفر لها من خلال عمل محرك إحتراق داخلي سعة 1.6 ليتر ومحركين كهربائيين بواقع محرك على كل محور من محاور السيارة، علماً أن عمل هذه المنظومة الهجينة يترجم على الطريق من خلال وصول قوة المحرك وعزمه إلى العجلات الأربع عبر علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني نسب.

وبنتيجة هذا الأمر تتمتع السيارة من الإنطلاق إلى سرعة 100 كلم/س خلال 5.2 ثواني قبل أن تصل إلى سرعة قصوى محددة الكترونياً عند حدود الـ 250 كلم/س، علماً أن هذا الأمر يتحقق في الوقت الذي لا تستهلك فيه السيارة أكثر من ليترين لكل 100 كلم.

 

بطارية مدمجة

أما بالنسبة لبطارية السيارة التي لا تحتل مساحة كبيرة فيمكن إعادة شحنها بالكهرباء في أقل من 7 ساعات خلال الشحن المنزلي مقابل ساعتين وهي موصولة إلى شاحن بقدرة 7 كيلووات.

أناقة فرنسية في الداخل

من الداخل ورغم أن مقصورة قيادة أي فئة من فئات بيجو 508 تعتبر واحدة من أجمل المقصورات ضمن فئة السيارات المتوسطة الحجم إلا أن الفئة بي أس أي تضفي إل هذه المقصورة كميات كبيرة من جلود الكانتارا والنابا.

تجهيزات سلامة كريمة

وتأتي بي أس أي مجهزة أيضاً بجميع تجهيزات السلامة والراحة التي تتوفر لشقيقتها من الصانع الفرنسي بما فيها نظام الكبح عند الطوارى، ونظام الرؤية اللليلة، نظام المحافظة على المسار ومثبت السرعات المتكيف، فضلاً عن نظام توقف انطلق.

وبمناسبة إطلاق باكورة جهود الفرع الرياضي الجديد من بيجو، كشف الصانع الفرنسي بأنه سيعود للمشاركة في سباقات لومان خلال العام 2022 مع سيارة خارقة جديدة.

عدد المشاهدات : ( 1642 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .